صور.. ممشى ترعة يحزر حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج
صور.. ممشى ترعة يحزر حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج

صور.. ممشى ترعة يحزر حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. ممشى ترعة يحزر حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

خطر يواجه تلاميذ مدرسة أحمد عتمان الابتدائية بقرية تونس بسوهاج، فالتلاميذ البالغ عددهم 274 طالبا وطالبة يواجهون الموت بسبب ممشى أو معدية على ترعة أمام مدرستهم يسيرون عليها يوميا وقدم الناس وأولياء الأمور العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون جدوى.

مدرسة نجع أحمد عتمان والحاصلة على الجودة عام 2017 وبها 28 مدرسا و11 مشرفا و18 إداريا وعدد 9 فصول تقع أمام الترعة مباشرة، حاول الناس كثيرا وأولياء الأمور إزالة المعدية أو الممشى داخل الترعة والذى يسير عليه التلاميذ ولكن المسئولين لم يستمعوا لشكواهم مما أثار حفيظتهم، وقالوا إن عددا من الطلاب لقوا مصرعهم غرفا فى الترعة .

انتقل "صحيفة الوسط" إلى مدرسة نجع أحمد عتمان الابتدائية بسوهاج، وذكر على فراج محمود مدير المدرسة إن المعدية تشكل خطورة كبيرة على التلاميذ وحاولنا مرارا وتكرارا مخاطبة المسئولين لإزالتها دون جدوى أو استجابة منهم وهو ما يشكل خطورة بالغة عليهم ونطالب الدكتور أيمن عبد المنعم بالتدخل لإنقاذ حياة التلاميذ.

وأضاف كامل إمبابى من أهالى النجع أن الترعة أمام المدرسة تشكل خطرا داهما يوميا إذ يواجهون الموت كل لحظة وقدمنا العديد من الشكاوى إلى المسئولين ونطالب بإزالة المعدية خوفا على حياة التلاميذ وجميعهم بالمرحلة الابتدائية.

و ذكر عبد السلام على أحمد، أحد أولياء الأمور إن ابنه تعرض للموت غرقا فى الترعة بسبب سيره على المعدية بعد سقوطه ولم نستطع إنقاذه، ورغم أننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين إلا أنهم لم يستجيبوا لنا مطالبا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بإنقاذ أرواح التلاميذ.

 الطالبة أبرار محمد على من مدرسة نجع أحمد عتمان، ذكرت إن بعض زملائها سقطوا فى الترعة، وناشدت المحافظ بالتدخل لإزالة هذه المعدية أو ردمها خوفا على حياتنا.

 المهندس صابر البركاوى وكيل وزارة الرى بسوهاج، أثبت أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الممشى أو المعدية من الترعة خوفا على حياة التلاميذ و معاينة الترعة والبدء فورا فى رفعها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. ممشى ترعة يحزر حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع