«البحر الأحمر» تسْتَوْجَبَ بسرعة تركيب كاميرات المراقبة في الغردقة
«البحر الأحمر» تسْتَوْجَبَ بسرعة تركيب كاميرات المراقبة في الغردقة

«البحر الأحمر» تسْتَوْجَبَ بسرعة تركيب كاميرات المراقبة في الغردقة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «البحر الأحمر» تسْتَوْجَبَ بسرعة تركيب كاميرات المراقبة في الغردقة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت محافظة البحر الأحمر، الشركة المسؤولة عن تركيب كاميرات المراقبة بشوارع وميادين مدينة الغردقة، بالالتزام بالمواعيد المقررة لتركيب الكاميرات.

وشددت المحافظة، في بيان صحفي، الثلاثاء، على سرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة طبقا للمواصفات القياسية المتفق عليها، مشيرة إلى أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظا على المال العام.

واتهم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، الشركة المنفذة لمشروع تركيب كاميرات المراقبة، بعدم مطابقة الأعمال خرسانية لأعمدة تركيب الكاميرات للمواصفات، حيث ترتفع على الرصيف والإسلفت، ويجب عمل خرسانة مواقع الكاميرات بمستوى أقل من الرصيف والإنترلوك.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تسوية الأعمال الخرسانية بمستوى أقل من الرصيف، وسرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من أهميه لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمدينة.

وتستهدف المحافظة تركيب ٤٢٠ كاميرا مراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، بحيث يتم ربطها جميعا بمركز المراقبة الإلكترونية بشرطة النجدة بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر «البحر الأحمر» تسْتَوْجَبَ بسرعة تركيب كاميرات المراقبة في الغردقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم