محافظ السويس يكشف النقاب إنشاء ناد اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ السويس يكشف النقاب إنشاء ناد اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ السويس يكشف النقاب إنشاء ناد اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ السويس يكشف النقاب إنشاء ناد اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، عن إنشاء أول رياضي نادي اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء صندوق لدعم المشروع خلال 3 شهور.        

وأضاف محافظ السويس خلال كلمته في الأن العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بالصالة المغطاة بالمدينة صحيفة الوسط بحضور العميد محمود حسنين ممثل عن قائد الجيش الثالث الميداني واللواء أيمن عبد القادر مساعد مدير الأمن نائبا عن مدير الأمن ورؤساء الأحياء ومديري الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والجمعيات الأهلية وممثلي جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أعلن محافظ السويس عن تنظيم برنامج شهري يشمل لقاء مع ذوي الاحتياجات الخاصة حفل تجمعي فنية مختلفة، مؤكدا أن هذا البرنامج الاحتفالية سيتم إعدادهم من خلال ذوي القدرات الخاصة.

وأضاف "حامد" أن مجموع المعينين من ذوي القدرات الخاصة في المحافظة خلال الفترة من 1/1/2011 وحتى 30/12/2017 أضخم من 1000 معين، مضيفا أن المحافظة أنشأت العديد من مدارس التربية الخاصة يدرس فيها نخبة من المتخصصون في التعامل مع ذوي القدرات الخاصة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ السويس يكشف النقاب إنشاء ناد اجتماعي رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن