«التضامن» تساهم في إجراء عملية جراحية لــ «مي» بعد سقوطها من «الترام»
«التضامن» تساهم في إجراء عملية جراحية لــ «مي» بعد سقوطها من «الترام»

«التضامن» تساهم في إجراء عملية جراحية لــ «مي» بعد سقوطها من «الترام»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التضامن» تساهم في إجراء عملية جراحية لــ «مي» بعد سقوطها من «الترام» .

صحيفة الوسط - في استجابة سريعة للتدخل ومساعدة أسرة طفلة تعرضت لحادث مرور مما تطلب إجراء عملية جراحية عاجلة لإنقاذها، توجهت لجنة الإغاثة بالمؤسسة العامة للتكافل الإجتماعي بالإسكندرية، تتقدمها مديرة المؤسسة أسماء فوزي بتكليف من مدير المديرية إلى مستشفى القدم السكرى بسموحة، وقدمت اللجنة مبلغ باماكو كمساهمة عاجلة فى شفاء الطفلة مي رشاد ابراهيم محمود، الطالبة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة المنار للغات، حيث أن الأسرة متوسطة الحال وتحتاج إلى المساعدة في شفاء الإبنة.

وتعرضت الطالبة صحيفة الوسط المتميزة لحادث ترام أثناء ذهابها إلى المنزل، بعد انتهائها من سُلُوك تدريباتها صحيفة الوسط والسباحة، انزلقت رجلها وسقطت أسفل الترام، مما أدى إلى إصابتها بتهتك بالقدم اليمني، مما استدعى إجراء عملية بتر أولي لأطراف الأصابع بمستشفى سموحة، ومن المقرر وستجرى لها عملية أخرى صباح الغد بجزء من القدم.

وقد سلمت اللجنة المبلغ المالي لوالدة الطفلة، وهي السيدة سماح السيد حسن وهي ربة منزل، بينما يعمل الوالد مدرس تربية رياضية.

ولدى "مي" شقيقتان بمراحل التعليم الابتدائي، وتسكن الأسرة شقة ايجار بمنطقة الإبراهيمية بقيمة 750 جنيه شهريا.

برجاء اذا اعجبك خبر «التضامن» تساهم في إجراء عملية جراحية لــ «مي» بعد سقوطها من «الترام» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد