مجلس مدينة نقادة يضـع حزب نظافة بشوارع المدينة
مجلس مدينة نقادة يضـع حزب نظافة بشوارع المدينة

مجلس مدينة نقادة يضـع حزب نظافة بشوارع المدينة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس مدينة نقادة يضـع حزب نظافة بشوارع المدينة .

صحيفة الوسط - قادت المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، أول حزب للنظافة داخل المركز، بعد توليها منصب رئيس المدينة، فى مجموع من شوارع المدينة.

وذكرت المهندسة فاطمة إبراهيم، إن الحملة استهدفت إزالة المخلفات والعوائق بشارع جمال عبدالناصر الذى يعد أكبر وأهم شوارع مدينة نقادة، بهدف تيسير حركة مرور السيارات والمواطنين، فضلا عن إظهار الشارع بصورة جمالية وحضارية تليق بأبناء مركز نقادة، مشيرة إلى أنه تم الاستعانة باللوادر والقلابات والمعدات الخاصة بمجلس المدينة لتنفيذ الحملة التى تمت بالتنسيق مع مركز شرطة نقادة.

وأوضحت إبراهيم، أن حزب النظافة مستمرة داخل مركز نقادة لإزالة كافة المخلفات من الشوارع، على أن تستكمل صباح الغد "الأربعاء" بمنطقة الشيخ حسين لتطهير المنطقة المحيطة بمحكمة نقادة الجزئية من المخلفات، مؤكدة أن الحملة لن تقتصر على المدينة بل ستمتد إلى كافة قرى ونجوع المركز حتى تصبح القرى خالية من القمامة، وسيتم البدء بإزالة المخلفات من الطرق الرئيسية الناتجة عن أعمال تطهير الترع والمصارف.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس مدينة نقادة يضـع حزب نظافة بشوارع المدينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد