جامعة أسوان تستقبل المؤتمر الثاني لطب المناطق الحارة والجهاز الهضمي
جامعة أسوان تستقبل المؤتمر الثاني لطب المناطق الحارة والجهاز الهضمي

جامعة أسوان تستقبل المؤتمر الثاني لطب المناطق الحارة والجهاز الهضمي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة أسوان تستقبل المؤتمر الثاني لطب المناطق الحارة والجهاز الهضمي .

صحيفة الوسط - تستقبل جامعة أسوان فى الفترة من 6 -9 فبراير الجارى المؤتمر الثانى لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى.

وذكر الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان إن الجامعة تنتهج فكر وثقافة تشجيع القطاع السياحي التعليمية وإقامة المؤتمرات العلمية والطبية داخل المحافظة حرصًا من الجامعة على تنشيط القطاع السياحي داخل المحافظة وخاصة أن المؤتمرات الدولية العلمية تعتبر فرصة طيبة للترويج السياحي والتعريف بأهم المعالم السياحية بمحافظة أسوان.

وأشار الدكتور إيهاب فوزي عبده أستاذ الجهاز الهضمي والكبد ورئيس المؤتمر أن المؤتمر هذا العام سيعرض الجديد في أمراض الكبد والفيروسات الكبدية، بجانب أمراض الجهاز الهضمي والقولون التقرحي والأمراض المعدية الشائعة في مصر والجديد في مناظير الجهاز الهضمى.

وتابع أنه سيقام علي هامش المؤتمر ورشة تدريبية علي مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى سوهاج الجامعي وأخرى للتدريب على الموجات الصوتية علي البطن وقياس سماكة الكبد والدوبلر الملون علي الكبد بمستشفى أسوان الجامعى ، كما سيشارك في المؤتمر كوكبة من أساتذة الجهاز الهضمى والكبد والأمراض المعدية بجامعات مصر وعين شمس والإسكندرية وأسيوط وسوهاج والأزهر والمنيا وجنوب الوادى بالإضافه إلى جامعة أسوان.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة أسوان تستقبل المؤتمر الثاني لطب المناطق الحارة والجهاز الهضمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد