أحد قيادات أمن جامعة بنها الموقوفين: القرار انفعالي
أحد قيادات أمن جامعة بنها الموقوفين: القرار انفعالي

أحد قيادات أمن جامعة بنها الموقوفين: القرار انفعالي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحد قيادات أمن جامعة بنها الموقوفين: القرار انفعالي .

صحيفة الوسط - أمر رئيس جامعة بنها بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد أبو سالم مستشار رئيس الجامعة لشؤون الوافدين، والدكتور عصام حنفي المستشار القانوني لرئيس الجامعة، لدراسة موقف ضباط الأمن الإداري الموقوفين خلال 48 ساعة، واستكمال ملفاتهم.

وفي وقت سابق أصدر رئيس الجامعة قرارا بالاستغناء عن خدمة 8 ضباط من قيادات الأمن الإداري الذين لم يستكملوا أوراقهم، فنظموا وقفة احتجاجية داخل مكتبه؛ اعتراضا على القرار.

من ناحيته، ذكر العقيد عاطف عبد الواحد، أحد الموقوفين، إن القرار "انفعالي ومتذبذب" في أعقاب وَاقِع سقوط مصعد مستشفى بنها الجامعي، والمعروف إعلاميا بـ"أسانسير الموت"، خاصة في ظل الضغوط التي تحاصر قيادات الجامعة.

أضاف "عبد الواحد"، في تصريحات لـ "التحرير" أن "حجة الجامعة بعدم استكمال أوراقنا لا تستدعي الإيقاف عن الشغل أو استبعادنا تعسفيا دون سابق إنذار أو اتخاذ إجراءات قانونية من جانب شؤون العاملين"، متسائلا: "أين كانت الجامعة منذ التعيين عام 2011؟".

برجاء اذا اعجبك خبر أحد قيادات أمن جامعة بنها الموقوفين: القرار انفعالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري