وزير التعليم: مدارس الشرقية 10 أضعاف الموجودة في سنغافورة
وزير التعليم: مدارس الشرقية 10 أضعاف الموجودة في سنغافورة

وزير التعليم: مدارس الشرقية 10 أضعاف الموجودة في سنغافورة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التعليم: مدارس الشرقية 10 أضعاف الموجودة في سنغافورة .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن مجموع المدارس الموجودة بمحافظة الشرقية وحدها يُعادل 10 أضعاف المدارس الموجودة بدولة سنغافورة.

وأشار، خلال افتتاحه أكاديمية «السويدي» للتعليم الفني المزدوج بمدينة العاشر من رمضان، إلى أن مجموع المدارس الموجودة بمحافظة الشرقية وحدها يخبر 4 آلاف و306 مدرسة بمراحل التعليم المُختلفة.

وأشاد الوزير بالأساليب الحديثة التي تنتهجها أكاديمية «السويدي» خاصةً في المناهج التعليمية وربطها بين المواد النظرية والمواد العملية، منوهًا بأن قطاع التعليم الفني بحاجة ماسة لمؤسسات ترعاه في كافة القطاعات، على شاكلة ما تقوم به مؤسسة «السويدي إليكتريك».

وطالب وزير التعليم الفني، رجال الأعمال والصناعة في مصر، بالاتفاق لتطوير التعليم الفني، من أجل التصدير للخارج، وأن تكون المدارس الفنية بمثابة تعاون مشترك بين الجميع.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم: مدارس الشرقية 10 أضعاف الموجودة في سنغافورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري