نقابة الإعلاميين تجتمع الأن لبحث موقف أماني الخياط
نقابة الإعلاميين تجتمع الأن لبحث موقف أماني الخياط

نقابة الإعلاميين تجتمع الأن لبحث موقف أماني الخياط حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقابة الإعلاميين تجتمع الأن لبحث موقف أماني الخياط .

صحيفة الوسط - أثبت "حمدي الكنيسي" نقيب الإعلاميين أن اللجنة القانونية بالنقابة ستقوم ببحث حلقة الإعلامية أماني الخياط ببرنامج بين السطور للتأكد من وجود تجاوز من عدمه ومدى تجاوزها وخروجها عن السياق المهني.

وأشار الكنيسي لـ"التحرير"، أن النقابة بمجرد مشاهدة الحلقة وبحث محتواها ستتخذ قرارا على الفور بشأنها، مضيفًا أن النقابة ستصدر القرار الأن بعد اجتماع اللجنة القانونية مباشرة.  

يذكر أن الإعلامية "أماني الخياط" قد وصفت سلطنة عمان بأنها إمارة صغيرة في برنامج بين السطور المذاع عبر قناة "ON Live"، الاثنين السابق مما أثار حالة من الجدل الواسعة على الصعيد المحلي والعربي، قبل أن تعود الخياط وتعتذر للشعب العماني، مؤكدة أنها دولة مهمة في الإقليم، وأن عمان تحتل المكانة الثالثة من حيث المساحة في شبه صحيفة الوسط العربية، وأنها لم تقصد التقليل من دورها، وقد تكون مفردات الكلمات غريبة عما تعودنا عليه.

جاء ذلك على خلفية حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى مسقط، وهي الزيارة الأولى له بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر نقابة الإعلاميين تجتمع الأن لبحث موقف أماني الخياط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري