الحكومة تبحث اختيار مبنى بالعاصمة الإدارية ليكون مقرا لهيئات التأمين الصحى
الحكومة تبحث اختيار مبنى بالعاصمة الإدارية ليكون مقرا لهيئات التأمين الصحى

الحكومة تبحث اختيار مبنى بالعاصمة الإدارية ليكون مقرا لهيئات التأمين الصحى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكومة تبحث اختيار مبنى بالعاصمة الإدارية ليكون مقرا لهيئات التأمين الصحى .

صحيفة الوسط - التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بالدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء، أوضح وزير الصحة أنه سيتم إنشاء مدينة طبية فى العاصمة الإدارية الجديدة تتضمن خدمات طبية فى مختلف التخصصات على أعلى مستوى بما فى ذلك مستشفيات متخصصة فى مجال أمراض النساء والتوليد والأطفال، فضلاً عن معهد تمريض ومركز تدريب للأطباء والكوادر الطبية والفنية. 

وفى هذا السياق، وجه رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتخصيص الأرض التي سيتم إقامة المدينة الطبية عليها، فضلاً عن إختيار مبنى مناسب ليكون مقر للهيئات الثلاث التى نص عليها قانون التأمين الصحى الجديد والتي ستتولى الإشراف علي التمويل والرقابة والجودة والرعاية الصحية بهدف ضمان توفير أعلى مستوى من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

من ناحية أخرى، عرض وزير الصحة خلال اللقاء الجهود المبذولة فى إطار حملة علاج مرضي فيروس سى في الفترة الماضية والتي ساهمت في علاج مليون ونصف مواطن، مشيراً إلى الخطوات الجارى إتخاذها لإستكمال الحملة للقضاء تماما على الفيروس.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة تبحث اختيار مبنى بالعاصمة الإدارية ليكون مقرا لهيئات التأمين الصحى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع