إنارة الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل في المنيا
إنارة الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل في المنيا

إنارة الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل في المنيا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنارة الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل في المنيا .

صحيفة الوسط - ذكر محمد سيد رئيس مدينة المنيا، إن قسم الإنارة انتهى من تركيب 9 أعمدة كهرباء وكشافات إنارة على الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل ومدخل العزبة، وجار استكمال تركيب باقي الأعمدة.

وأشار رئيس المركز، في بيان، أن تركيب أعمدة الإنارة والكشافات يأتي في إطار جهود الوحدة المحلية لإنارة الطرق العامة تيسيرا على المواطنين والمارة من المركبات، مشيرا إلى الانتهاء من صيانة وإصلاح الكشافات بشارع محمد عبدالحميد بحي قباء بأبوهلال جنوب مدينة المنيا قبلي مصنع لويس وإنارة الشارع بالكامل.

وفي قرية دمشير، أزالت الوحدة المحلية 29 حالة تعد منها 28 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحة 17 قيراطا وحالة تعد على الطريق العام، كما تواصل الوحدة المحلية متابعة حالة النظافة على مستوى القرية ورفع المخلفات من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي، حفاظا على الظهر الجمالي والحضاري للقرية.

من جانب آخر، تستكمل الوحدة المحلية أعمال تجميل مدخل قرية دمشير (إعادة تأهيل البوابة القديمة)، ضمن الجهود المبذولة في تطوير وتجميل مداخل القرى والأحياء بنطاق مدينة المنيا.

برجاء اذا اعجبك خبر إنارة الطرق الرئيسية بقرية طوخ الخيل في المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن