لجنة دعم الاسير سكاف تبشر لمناصرة القضية الفلسطينية
لجنة دعم الاسير سكاف تبشر لمناصرة القضية الفلسطينية

لجنة دعم الاسير سكاف تبشر لمناصرة القضية الفلسطينية حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجنة دعم الاسير سكاف تبشر لمناصرة القضية الفلسطينية .

صحيفة الوسط - العالم_بيروت

توجهت "لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف" بتحية "ملؤها الفخر والإعتزاز إلى الشهيد الفلسطيني الشاب أحمد نصر جرار، الذي استشهد صباح الأن أثناء مقاومته لقوات الإحتلال في شوارع جنين". واعتبرت أن "ما قام به الشهيد أحمد جرار هو مدعاة فخر وإعتزاز له وللأحرار والشرفاء المؤمنين بعدالة القضية الفلسطينية، لأن هذه القضية تتطلب التضحيات والنضال". وأثبتت أن "الخيار الذي سلكه شهيد فلسطين المجاهد أحمد جرار، هو الخيار الصحيح لمواجهة العدو وتحقيق الإنتصارات عليه وصولا إلى رصـد آلاف الأسرى من سجونه وتحرير مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وكامل فلسطين من البحر إلى النهر".

ودعت "أحرار العالم والشعوب العربية والإسلامية إلى الإنتفاض والتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتلقي فجأة لأبشع أنواع المجازر البربرية التي يرتكبها العدو الصهيوني في حقه".
 

برجاء اذا اعجبك خبر لجنة دعم الاسير سكاف تبشر لمناصرة القضية الفلسطينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم