بشرى سارة لجميع العراقيين
بشرى سارة لجميع العراقيين

بشرى سارة لجميع العراقيين حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بشرى سارة لجميع العراقيين .

صحيفة الوسط - ذكر المتنبىء الجوي العراقي، نائل العلي، الثلاثاء، أن المؤشرات الاولية، القابلة للتغيير في أي وقت، تشير إلى نزول منخفض جوي ذو تأثيرات شبه قطبية عالي الفعالية خلال الفترة مابين يوم 13 و 20 من الشهر الحالي سيحمل أمطارا على جميع أنحاء البلاد.

وذكر العلي، في منشور له بصفحة "حالة الطقس في بغداد"، الأن، ان الفترة الحالية تشهد طقسا ربيعيا وارتفاعا في درجات الحرارة، وتكون الأجواء مستقرة باردة ليلا وغائمة جزئياً ودافئة نهاراً، وليست هناك فرص لهطول أمطار خلال هذا الأن ويوم غد الأربعاء وأيضاً خلال الأربعة القادمة.

وأضاف أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة لنهار يوم غد الأربعاء هي كالتالي، المنطقة الشمالية 18 إلى 23، المنطقة الوسطى 24 إلى 27، المنطقة الجنوبية 27 إلى 28، أما درجات الحرارة المتوقعة الصغرى خلال فجر غد الأربعاء ستكون المنطقة الشمالية من  صفر إلى 7، المنطقة الوسطى والجنوبية.. 7 إلى 11.

وأشار العلي، إلى ان التوقعات تشير إلى أجواء دافئة ربيعية في المنطقتين الوسطى والجنوبية لتكون درجات الحرارة العظمى خلال ما تبقى من الأسبوع الحالي وأيضا خلال الأسبوع القادم كالتالي، في المنطقة الشمالية 18 إلى 24 ، المنطقة الوسطى 25 إلى 29، المنطقة الجنوبية 29 إلى 30.

وختم بالقول إن علامات الاولية تشير إلى بُلُوغ منخفض جوي ذو تأثيرات شبه قطبية عالي الفعالية للفترة مابين يوم 13  ويوم 20 من الشهر الحالي، قد يحمل أمطار خير وبركة على جميع أنحاء البلاد. 

5

برجاء اذا اعجبك خبر بشرى سارة لجميع العراقيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم