بالتسجيل.. الجيش اليميني يدك مواقع الجيش السعودي في جيزان
بالتسجيل.. الجيش اليميني يدك مواقع الجيش السعودي في جيزان

بالتسجيل.. الجيش اليميني يدك مواقع الجيش السعودي في جيزان حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. الجيش اليميني يدك مواقع الجيش السعودي في جيزان .

صحيفة الوسط - العالم - صنعاء

ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد من العملية الخاطفة التي استهدفت عدة مواقع في جبل قيس خلفت مجموع من القتلى والجرحى وإحراق آليات عسكرية في الموقع السعودي.

وسبقت العملية الهجومية قصفا مكثفا على المواقع السعودية من قبل مدفعية الجيش واللجان الشعبية تمهيداً لاقتحامها. 

ووثقت عدسة الإعلام الحربي قيام قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية بإحراق آلية عسكرية أخرى في قرية اللُحج بجبل قيس ضمن عملية نوعية استهدفت مواقعهم على امتداد خط المواجهة.

وتوعد رجال قوات الجيش واللجان الشعبية، الجيش السعودي بالمزيد من العمليات المؤلمة رداً على الجرائم التي يرتكبها الطيران بحق المدنيين.

كما أظهرت المشاهد بعض من الغنائم والوثائق الخاصة بحرس الحدود السعودي التي اغتنمها القوات اليمنية أثناء اقتحامهم صحيفة المجازع وأثبت الجيش اليمني أنه أحرق مجموع من الآليات وقتل عددا من الجنود السعوديين فيما لاذ بقية حماية الموقع بالفرار.

102-104

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. الجيش اليميني يدك مواقع الجيش السعودي في جيزان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم