الشارع الأسواني عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة لتحديد مستقبل وطنك
الشارع الأسواني عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة لتحديد مستقبل وطنك

الشارع الأسواني عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة لتحديد مستقبل وطنك

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشارع الأسواني عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة لتحديد مستقبل وطنك .

صحيفة الوسط - الانتخابات الرئاسية القادمة والتى سينطلق فيها العرس الإنتخابى مارس القادم تعتبر نقطة هامة فى تاريخ مصر لإختيار الرئيس القادم والتى يتنافس فيها كل من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وموسى مصطفى موسى المرشح الرئاسى.

وفى سبيل التعرف على رأى الشارع فى الإقبال على هذه الانتخابات للإدلاء بأصواتهم لإختيار من يمثلهم، رصد " صدى البلد " ذلك لدى بعض الأفراد والأشخاص بالشارع الأسوانى حيث يقول مصطفى محمود – مدرس أن الصوت يعتبر أمانة لتحديد مستقبل وطنك وأسرتك ، ولهذا سأحرص على الإدلاء بصوتى لإختيار الرئيس فى الفترة القادمة.

بينما أشار على صالح – طالب جامعى بأنه يجب التوجه لصناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتنا وإختيار رئيس مصر، لأن ذلك يعبر عن إرادة الشعب ورغبته فى إختيار من يمثله.

فيما أشار عوض مصطفى – بالمعاض أن فعالية المواطنين وزيادة الإقبال على الإنتخابات الرئاسية تمثل مرحلة هامة لإرادة المصريين، وتحديًا لمواجهة التحديات، وأداء الواجب الوطنى بالشكل المطلوب.

وفى نفس السياق أشارت صفاء حسنى إلى أن للمرأة دورا هاما لحشد وتحفيز المواطنين سواء داخل أسرتها أو خارجها للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية وعدم الإحجام عن التوجه لصناديق الإقتراع لإختيار رئيس مصر القادم ، ونحن نأمل فى مستقبل أفضل بإذن الله .

برجاء اذا اعجبك خبر الشارع الأسواني عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة لتحديد مستقبل وطنك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد