تحويل مسار طائرتين للهبوط بالقاهرة بدلا من برج العرب بسبب الضباب
تحويل مسار طائرتين للهبوط بالقاهرة بدلا من برج العرب بسبب الضباب

تحويل مسار طائرتين للهبوط بالقاهرة بدلا من برج العرب بسبب الضباب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحويل مسار طائرتين للهبوط بالقاهرة بدلا من برج العرب بسبب الضباب .

صحيفة الوسط - أعلنت مصادر ملاحية مصرية تحويل مسار طائرتين قادمتين الأن الأربعاء من الخليج العربى للهبوط بمطار مصر بدلا من مطار برج العرب غرب الإسكندرية لتعرضه لموجات من الضباب الكثيف التى أدت إلى هبوط مستوى الرؤية لأدنى معدلاتها.

وذكرت المصادر الملاحية: إن مطار برج العرب تعرض فى الساعات الأولى من صباح الأن الأربعاء لموجات من الضباب الكثيف والتى أدت إلى هبوط مستوى الرؤية لأدنى معدلاتها وتم إصدار صحف طيارين بحالة الجو بالمطار وترك قرار الهبوط من عدمه لقائدى الطائرات حيث تم تحويل مسار طائرتين للهبوط بمطار مصر.

وهما رحلة طيران فلاى دبى رقم 173 والقادمة من دبى و رحلة مصر للطيران رقم 619 والقادمة من الكويت وذلك لحين تحسن الرؤية فى حين هبطت طائرتا الخطوط التركية رقم 696 والقادمة من إسطنبول والوطنية رقم 337 والقادمة من الكويت فى نفس الظروف وعلى مسئولية قائدى الطائرتين.

برجاء اذا اعجبك خبر تحويل مسار طائرتين للهبوط بالقاهرة بدلا من برج العرب بسبب الضباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد