رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تغادر للأقصر في جولة سياحية
رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تغادر للأقصر في جولة سياحية

رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تغادر للأقصر في جولة سياحية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تغادر للأقصر في جولة سياحية .

صحيفة الوسط - غادرت مصر صباح الأن الأربعاء "غابريالا كويفاس بارون " رئيسة الإتحاد البرلمانى الدولى متوجهة على رأس وفد إلى الأقصر للقيام بجولة سياحية وزيارة المعالم الأثرية بجنوب مصر فى إطار زيارتها التى بدأتها مساء أمس الثلاثاء. 

وقد كانت "غابريالا" وصلت مساء أمس الثلاثاء قادمة من جنيف فى حضور لمصر تستغرق عدة أيام تشارك خلالها فى تجمعات المؤتمر الثالث للبرلمانى العربى التى تبدأ الساعات القادمة لمكافحة الإرهاب، حيث سيصدر عن المؤتمر هذا العام وثيقة عربية شاملة لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، بعد أن أصبحت ظاهرة الإرهاب خطرًا يحزر الدول والمجتمعات. 

وستُزيـادة الوثيقة بعد المصادقة عليها من قبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية إلى مجلس جامعة الدول العربية التاسع والعشرين على مستوى القمة، والذي سينعقد فى شهر مارس القادم في الرياض بالمملكة العربية السعودية وسيسعى المؤتمر إلى تحضير معالجة شاملة لظاهرة الإرهاب وفق مقاربة جديدة ورؤية شاملة وتدابير اجتماعية وفكرية واقتصادية وأمنية شاملة ضد كافة أشكال الإرهاب وفى كل بقاع العالم العربى.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تغادر للأقصر في جولة سياحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد