بُلُوغ بعثة جرين بافالوز الزامبى ومغادرة مصر المقاصة إلى السنغال
بُلُوغ بعثة جرين بافالوز الزامبى ومغادرة مصر المقاصة إلى السنغال

بُلُوغ بعثة جرين بافالوز الزامبى ومغادرة مصر المقاصة إلى السنغال

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بُلُوغ بعثة جرين بافالوز الزامبى ومغادرة مصر المقاصة إلى السنغال .

صحيفة الوسط - وصلت إلى مصر الأن الأربعاء بعثة فريق جرين بافالوز الزامبى قادمة من إثيوبيا للقاء المصرى في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية السبت القادم، بينما غادرت بعثة فريق مصر المقاصة إلى السنغال للقاء فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال الأفريقية السبت القادم.

أنهت بعثة "بافالوز" الزامبى على رحلة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا حيث ضمت 32 فردًا برئاسة الكولونيل سيموتامى رئيس مجلس حكومة النادي وبصحبته أندرو سيامي ممثل الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وكان فى استقبالها مندوب من سفارة زامبيا والنادى المصري للمساعدة في إنهاء إجراءات وصولهم، بينما غادرت بعثة فريق مصر المقاصة، إلى السنغال، استعدادًا لمواجهة فريق جينيريشن فوت بطل السنغال، فى مباراة الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت القادم، بملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار حيث ضمت البعثة 34 لاعبا وإداريا برئاسة عمرو مصطفى المدير التنفيذى لشركة المقاصة.

برجاء اذا اعجبك خبر بُلُوغ بعثة جرين بافالوز الزامبى ومغادرة مصر المقاصة إلى السنغال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد