"النبض الأمريكى" تدشن حزب لدمج المصريين فى الولايات المتحدة وكندا
"النبض الأمريكى" تدشن حزب لدمج المصريين فى الولايات المتحدة وكندا

"النبض الأمريكى" تدشن حزب لدمج المصريين فى الولايات المتحدة وكندا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "النبض الأمريكى" تدشن حزب لدمج المصريين فى الولايات المتحدة وكندا .

صحيفة الوسط - أعلن الإعلامى الدكتور مايكل مورجان، مؤسس شركة النبض الأمريكى للعلاقات العامة، أنه سيدشن جولة فى العديد من الولايات الأمريكية فضلاً عن أوتاوا خلال الستة أشهر المقبلة تحت عنوان "معًا نقف صامدون"،“ United we Stand “، للقاء العديد من الشخصيات المصرية المتميزة فى المجالات المختلفة، والتى من الممكن أن تساهم فى مساعدة بلدهم الأم مصر، كلٌ فى مجال تخصصه.

 

وأشار مورجان، فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، إلى أنه يخطط لعقد ندوات مفتوحة وورش عمل خلال الجولة، كما سيجرى تخصيص صندوق للمقترحات، حيث سيتولى فريق الشغل محاولة توصيلها للوزارات المعنية فى مصر، كما تتيح هذه الجولة الفرصة للالتقاء بأعضاء الجاليات المصرية فى مختلف الولايات، والتى لم يتسن لبرنامج النبض الأمريكى تغطية أنشطتهم خلال السنوات السابقة، نظرًا لبعد المسافات وعدم التنسيق.

 

وذكر مورجان، إن المصريين فى الخارج يمثلون كنزًا حقيقيًا لبلدهم، ولابد من إعطائهم الفرصة للتواصل مع الداخل وطرح أفكارهم واقتراحاتهم لمساعدة مصر، وإن كان على الأقل من خلال توحدهم وتماسكهم فى الخارج وتوصيل الصورة الحقيقية عن مصر فى المجتمعات التى يعيشون فيها، لافتاً إلى المردود الإيجابى المنتظر من هذه المجتمعات التى لم تصلها حقيقة الأمور لما يحدث فى المنطقة.

 

وأثبت مورجان، أن ولاية ميتشيجان ستكون أول محطة فى الجولة، وسيليها العديد من الولايات الأخرى، مثل فلوريدا وكاليفورنيا وتينيسى ونيوجيرسى وغيرها، موضحًا أنه سعيد لتلقى الاقتراحات والتواصل مع فريق الشغل على البريد الإلكترونى [email protected].

برجاء اذا اعجبك خبر "النبض الأمريكى" تدشن حزب لدمج المصريين فى الولايات المتحدة وكندا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع