الإعلام التركي: صاروخ أمريكي يخلط أوراق المعارضة في سوريا
الإعلام التركي: صاروخ أمريكي يخلط أوراق المعارضة في سوريا

الإعلام التركي: صاروخ أمريكي يخلط أوراق المعارضة في سوريا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعلام التركي: صاروخ أمريكي يخلط أوراق المعارضة في سوريا .

صحيفة الوسط - العالم – اوروبا

ورأت صحيفة "صباح" أن مقاتلة قاذفة تابعة لسلاح الجو الروسي من طراز سو-25 أصابها قبل أيام في شمال سوريا صاروخ أمريكي، مشيرة إلى أن هذا الحادث "خلط أوراق معارضين وطنيين".

وافاد صحيفة سبوتنيك نقلا عن الجماعة التي تسمي نفسها "هيئة رصـد الشام" مسؤوليتها عن تدمير الطائرة الروسية، لكن الصحيفة التركية دعت إلى عدم تصديق ما يعلنه المتطرفون، مشيرة إلى أن المسؤولين الحقيقيين عن الحادث يبقون خارج دائرة الضوء ويستمرون في إرهاب المنطقة بأيدي الآخرين.

وذكر صحيفة إخباري روسي أن الصحيفة التركية حمّلت الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية عن الحادث الذي "خلط أوراق المعارضة السورية الوطنية"، إذ أن الطائرة الروسية أصابها صاروخ من الصواريخ الأمريكية المضادة للطائرات التي سلّمتها واشنطن إلى الأكراد بموجب قانون توريد أنظمة الصواريخ إلى المعارضة السورية الذي وقعه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

206

برجاء اذا اعجبك خبر الإعلام التركي: صاروخ أمريكي يخلط أوراق المعارضة في سوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم