النائب جمال كوش: استقبال السيسى بأبوظبى يعبر عن كرم وأصالة الشعب الإماراتى
النائب جمال كوش: استقبال السيسى بأبوظبى يعبر عن كرم وأصالة الشعب الإماراتى

النائب جمال كوش: استقبال السيسى بأبوظبى يعبر عن كرم وأصالة الشعب الإماراتى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب جمال كوش: استقبال السيسى بأبوظبى يعبر عن كرم وأصالة الشعب الإماراتى .

صحيفة الوسط - أكد النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بدائرة بنها فى محافظة القليوبية، أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي فى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الزيارة التى يقوم بها الرئيس حاليا تعبر عن قوة ومتانة الصداقة بين البلدين فى إطار العلاقات التاريخية، موضحا أن مثل هذه الزيارات تعد فرصة مناسبة للتطرق إلى الملفات المشتركة وعلى رأسها الأمن القومى العربى والخليجى.

وأضاف "كوش" فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، أن العلاقات بين البلدين منذ تولى الرئيس السيسى شئون الحكم تطورت بشكل كبير فى إطار المصالح المشتركة والمستجدات التى تمر بها المنطقة العربية، موضحا أن التفاهم والتناغم ظهر جاليا خلال تجول الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى فى أحد المراكز التجارية بأبو ظبى.

وشدد النائب على أن الزيارات التى قام بها الرئيس السيسى بداية من سلطنة عمان ثم الإمارات تهدف إلى تعزيز أطر التعاون الثنائى بين البلدين فى مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة، فى إطار التفاهم السياسى والاقتصادى بين القاهرة وأشقائها العرب.

ونشر حساب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو لزيارة الرئيس السيسى والشيخ محمد بن زايد لأحد المراكز التجارية فى بأبو ظبى، وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إلى أبو ظبى، حيث كان فى استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

برجاء اذا اعجبك خبر النائب جمال كوش: استقبال السيسى بأبوظبى يعبر عن كرم وأصالة الشعب الإماراتى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع