محافظ دمياط يؤكد أن انشاء خط مياه شرب من محطة البستان لرأس البر
محافظ دمياط يؤكد أن انشاء خط مياه شرب من محطة البستان لرأس البر

محافظ دمياط يؤكد أن انشاء خط مياه شرب من محطة البستان لرأس البر حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ دمياط يؤكد أن انشاء خط مياه شرب من محطة البستان لرأس البر .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، عن إنشاء خط مياه ناقل لمياه الشرب بقطر 5 ملى من محطة مياه البستان لمدينة رأس البر لتغطية احتياجات المدينة والامتداد العمرانى بها، بالإضافة إلى تغطية الاحتياجات المستقبلية حتى عام 2037 وذلك بتكلفة تتعدى 300 مليون جنيه.

وأثبت المحافظ فى بيان،أن هذا الخط يعد من أكبر وأضخم المشروعات الخاصة بمياه الشرب من منحة الاتحاد الأوروبى وأنه تم عمل التصميمات الخاصة بالمشروع وستقوم شركة المقاولون العرب بالبدء فى تنفيذه فور ورود المنحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد الأن مع المهندس محمد البدراوى الرئيس التنفيذى لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط و المهندس محمد عسل رئيس مجلس حكومة شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمناقشة أهم المشروعات المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحى.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ دمياط يؤكد أن انشاء خط مياه شرب من محطة البستان لرأس البر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع