بالحقائق| أهالي قرية بأسيوط يؤيدون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: حمى العرض والأرض
بالحقائق| أهالي قرية بأسيوط يؤيدون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: حمى العرض والأرض

بالحقائق| أهالي قرية بأسيوط يؤيدون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: حمى العرض والأرض

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| أهالي قرية بأسيوط يؤيدون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: حمى العرض والأرض .

صحيفة الوسط -  أعلن أهالي قرية بويط، التابعة لمركز ساحل سليم، في محافظة أسيوط، دعمهم للرئيس السيسي، واعتبروه دعمًا لمصر.

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري، الذي نظمته حزب كلنا معاك من أجل مصر لدعم الرئيس السيسي بالقرية، في ضيافة المقدس إدور توماس وذكر الأهالي "نعم للسيسي، الذي حمى الأرض والعرض، وحافظ على تراب صحيفة الوسط، وأنقذ مصر من الدمار، ومن الإرهاب الأسود.

 وذكر أسامة ذكر منسق الحملة بساحل سليم، "أن السيسي حمل روحه على كفه لحماية مصر، وأبناءها في الداخل والخارج، والقضية أكبر من الانتخابات، فهي قضية نحميه ونحتمي فيه".

وأضاف "ذكري" أن السيسي، حقق الكثير من الإنجازات التي أبهرت العالم وخاصة التحدي الحقيقي في حفر قناه جديدة بأموال مصرية وكذلك إنشاء شبكة طرق وكباري عملاقة، وإهتم بالأسر الفقيرة، حيث إستفاد من برنامج تكافل وكرامة، اكثر من 2 مليون اسرة، وارتفاع الإحتياط النقدي، ليصبح 38 مليار دورلا، وعلاج مليون و800 الف مريض فيروس سي، والعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 184 الف فدان، وإكتشاف حقل ظهر"، وناشد منسق من أجل مصر، الجميع الخروج للإدلاء بأصواتهم، فى الإنتخابات لرد الجميل وإستكمال الإنجازات.

وأشار حمدي الشيخ منسق لجان مصالحات بيت العائلة بأسيوط، ما قام به السيسي من حفظ لتراب صحيفة الوسط مستشهدا بقوله "روحي فداء لتراب مصر"، وأعاد بناء القوات المسلحة المصرية ليصبح العاشر على العالم، والأول في الحروب، كما أعلى قيمة المواطنة، ويكفيه إنحيازه لثورة الشعب في 30 يونيه، ونشر الأمن والأمان في ربوع صحيفة الوسط.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| أهالي قرية بأسيوط يؤيدون الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: حمى العرض والأرض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن