الأستجواب مع مدير مدرسة "تدافع التلاميذ" بأنشاص الرمل في الشرقية
الأستجواب مع مدير مدرسة "تدافع التلاميذ" بأنشاص الرمل في الشرقية

الأستجواب مع مدير مدرسة "تدافع التلاميذ" بأنشاص الرمل في الشرقية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأستجواب مع مدير مدرسة "تدافع التلاميذ" بأنشاص الرمل في الشرقية .

صحيفة الوسط - تباشر نيابة بلبيس العامة بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد لاشين رئيس النيابة، بإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب المحافظة، الأن الاربعاء، الأستجواب مع مدير مدرسة المنيل الابتدائية رقم 1 فى واقعة تدافع التلاميذ، أثناء نزولهم من أعلى السلالم، ما أسفر عن إصابة 4 تلميذات بينهن اثنتان في حالة خطرة.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد، بوقوع وَاقِع تدافع بين تلاميذ مدرسة المنيل الإبتدائية رقم 1 بأنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس، أثناء نزولهم من أعلى سلالم المدرسة بعد انتهاء الأن الدراسي، ما أسفر عن مقتـل 4 تلميذات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس برئاسة العميد أيمن عبدالله مأمور المركز، والنقيب محمد نجيب رئيس نقطة أنشاص الرمل، ومحمد على مدير الإدارة التعليمية ببلبيس لمكان الحادث، ونقل المصابين لمستشفي بلبيس المركزى، وتم تحويل تلميذتين منهم إلى مستشفي الاحرار التعليمي لخطورة حالتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1238 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر الأستجواب مع مدير مدرسة "تدافع التلاميذ" بأنشاص الرمل في الشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد