محافظ مصر: مبادرة خليك زى آدم تستمر لعدة أشهر وتشمل جميع الأحياء
محافظ مصر: مبادرة خليك زى آدم تستمر لعدة أشهر وتشمل جميع الأحياء

محافظ مصر: مبادرة خليك زى آدم تستمر لعدة أشهر وتشمل جميع الأحياء حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ مصر: مبادرة خليك زى آدم تستمر لعدة أشهر وتشمل جميع الأحياء .

صحيفة الوسط - أعرب المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ مصر عن سعادته بوجوده فى جامعة عين شمس، مؤكداً أن أفضل وسيلة للمحافظة على التاريخ هى الحفاظ على النظافة.

 

وعن حزب (خليك زى آدم) أشار محافظ مصر، خلال تجمعات مبادرة "خليك زى آدم ومترميش حاجة على الأرض"، بحديقة البانسيه بجوار مسجد النور بحى العباسية بمشاركة 100 من اتحاد طلاب جامعة عين شمس، أن هذه المبادرة تمت من خلال شباب محافظة مصر بالاشتراك مع شباب مركز صحيفة الوسط وهذا هو أجمل ما فى هذه الحملة أنها أتت من الشباب؛ مطالباً الجميع بأن يكونوا مثل آدم.

 

وأشار المحافظ أن هذه الحملة ستستمر لعدة أشهر تشمل جميع أحياء محافظة مصر المكونة من 38 حى من خلال التواجد الفعلى فى الشارع.

 

وفى كلمته رحب الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس بالمهندس عاطف عبد الحميد، محافظ مصر، مشيراً إلى أن من ضمن رؤية الجامعة الخدمة المجتمعية التى تتم من خلال الطلبة والطالبات حيث يسهم بالحملة أضخم من 100 طالب وطالبة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ مصر: مبادرة خليك زى آدم تستمر لعدة أشهر وتشمل جميع الأحياء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع