مواطنون عن معرض جامعة بنها: الأسعار مخفضة والمنتجات "عشرة على عشرة"..صور
مواطنون عن معرض جامعة بنها: الأسعار مخفضة والمنتجات "عشرة على عشرة"..صور

مواطنون عن معرض جامعة بنها: الأسعار مخفضة والمنتجات "عشرة على عشرة"..صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواطنون عن معرض جامعة بنها: الأسعار مخفضة والمنتجات "عشرة على عشرة"..صور .

صحيفة الوسط - يستأنف معرض منتجات جامعة بنها نجاحه لليوم الرابع على التوالي وسط إقبال جماهيري كبير حيث شهد المعرض توافد مجموع كبير من المواطنين واهالى المحافظة لشراء منتجات الجامعة المختلفة والتي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المنافسة والتي تقل عن مثيلتها في الأسواق

ورصدت" صدى البلد " آراء المواطنين داخل المعرض للتعرف عليها حيث أبدى المترددون على المعرض سعادتهم به موجهين الشكر للجامعة على تنظيمه مؤكدين ان السلع جيدة والاسعار منافسة "وعشرة على عشرة "

واعرب المواطنون عن الاطمئنان لجودة وسلامة المنتجات التى تقدمها كليات الزراعة والطب البيطرى والعلوم والفنون التطبيقية والتربية النوعية وكليتى الهندسة الى جانب بعض المنتجات التى تقدمها مديرية الزراعة بالقليوبية وجمعية الشبان المسلمين التى تسضيف المعرض فى مقرها بمدينة بنها.

وذكرت الحاجة وفاء بالمعاش ان المعرض يضم جميع مستلزمات الأسرة و"البيت"مؤكدة ان الاسعار منافسة ومنخفضة على عكس الأسواق التي تزيد الأعباء على المواطنين في زيادة الأسعار الجنونى مضيفة ان قامت بشراء بشراء لحوم وارانب والبان وذبادى قائلة " أنا طبخت اللحمة وطلعت جميلة جدا".

وأضافت نوال محمد أحد أهالي مدينة بنها أن المعرض منظم ويتوفر به كافة المنتجات التي تحتاجها الأسر المصرية البسيطة بأسعار مخفضة على عكس الأسواق والتي تشمل اللحوم والدواجن وجبن وألبان أسعارها مخفضة وهو ما ادى الى زيادة الإقبال على منتجات المعرض خاصة من اللحوم والالبان.

وأثبتت اسماء عباس ان المعروضات نفدت بسرعة بسبب زيادة الاقبال على شرائها نظرا لجودتها واسعار المنخفضة فاللبن في المعرض بـ7 جنيهات مقارنة بـ10 جنيهات بالسوق واللحمة الطازجة بـ 100 جنيه مقارنة بـ 120 فى الأسواق والأرانب بـ 30 جنيها مقارنة بـ 38 جنيها فى السوق وكيلو الجبنة بـ 28 جنيها والدواجن بسعر 28 جنيها والأسماك البلطى بـ 22 جنيها والبيض بـ 32 جنيها.

من ناحيته ذكر الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، إن الجامعة تساهم من خلال دورها المجتمعي في تطبيق ما نادت به القيادة السياسية من ضرورة التخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم سلع ومنتجات بجودة عالية وأسعار يشعر بها المواطنين.

وكان الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يرافقهم الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قد افتتحا معرض منتجات الجامعة، الذي يضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية النوعية والفنون التطبيقية، كما يضم منتجات جمعيه الشبان المسلمين التي تستقبل المعرض.

ويتضمن المعرض منتجات الألبان واللحوم والأرانب والأسماك والزهور والنباتات العطرية والمشغولات الفنية واليدوية وقطع الأثاث من إنتاج طلبة وأساتذة الكليات.

برجاء اذا اعجبك خبر مواطنون عن معرض جامعة بنها: الأسعار مخفضة والمنتجات "عشرة على عشرة"..صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد