سامح شكري: لا غنى عن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات
سامح شكري: لا غنى عن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات

سامح شكري: لا غنى عن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سامح شكري: لا غنى عن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات .

صحيفة الوسط - شدد سامح شكري، وزير الخارجية، على أهمية العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات، مشيدًا بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالية إلى أبو ظبي.

وذكر «شكري»، في تصريحات لـ«التليفزيون المصري»، صباح الأربعاء، إن: «حضور "السيسي" للإمارات تأتي في إطار حرص مصر على تحقيق الانطلاق والتقدم الاقتصادي، وتنسيق الرؤى بين البلدين فيما يتعلق بقضايا صنعاء وسوريا والعراق».

وأشار أن: «العلاقة بين البلدين علاقة ممتدة أرساها الشيخ زايد، ولا غنى عنها، وخاصة مع تَقَارَبَ انعقاد القمة العربية»، مشيرًا إلى أهمية التواصل والتنسيق بين القيادات في البلدين؛ لوضع رؤية مشتركة للتعامل مع التحديات، وتحقيق الاستقرار بالمنطقة، ومحاربة الإرهاب، والوفاء بطموحات الشعوب العربية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أنطلق، صباح أمس الثلاثاء، حضور إلى دولة الإمارات، تستمر لمدة يومين؛ وذلك لعقد مباحثات مع مجموع من المسؤولين هناك حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة مجموع من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

برجاء اذا اعجبك خبر سامح شكري: لا غنى عن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق