الكشف على 79 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح
الكشف على 79 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح

الكشف على 79 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف على 79 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح .

صحيفة الوسط - نظم فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء سياراة طبية متكاملة للمنقولين من الشيخ زويد والمقيمين بالتجمعات غرب مدينة العريش ، تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وبالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأثبت الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة فى شمال سيناء أنه تم الكشف الطبى على 79 حالة مرضية بالمجان فى أماكن اقامتهم فى تجمعى البراهمة والكيلو 20 غرب العريش ومنهم 39 حالة باطنة و21 حالة أطفال و10 حالات رمد و9 حالات جلدية كما تم تحضير العلاج اللازم مجانا الى جانب تحضير خدمات تنظيم الأسرة .
من جانبها ، أثبتت نوال سالم رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديرية الصحة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم القافلة لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي التجمعات غرب مدينة العريش .
وأشارت الى أن القوافل المتكاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيًا وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها المتكاملة لهم فى عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش .

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف على 79 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد