الأن.. جلسة النطق بالحكم في قضية بيع الأطفال والاتجار بالبشر بالمحلة
الأن.. جلسة النطق بالحكم في قضية بيع الأطفال والاتجار بالبشر بالمحلة

الأن.. جلسة النطق بالحكم في قضية بيع الأطفال والاتجار بالبشر بالمحلة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. جلسة النطق بالحكم في قضية بيع الأطفال والاتجار بالبشر بالمحلة .

صحيفة الوسط - تنظر الدائرة الأولى لمحكمة جنايات طنطا، الأن الأربعاء، برئاسة المستشار جمال عقرب رئيس المحكمة وبعضوية المستشارين سامي بريك وأيمن الطحان، وأمانة سر المحمدي الباجوري، جلسة النطق بالحكم على المتهمين في قضية  "بيع الأطفال السفاح" مقابل الحصول على مبالغ مالية واستصدار شهادات ميلاد لهم بالمحلة الكبرى.

واستمعت هيئة المحكمة خلال جلستها السادسة الماضية إلى مرافعات دفاع المتهمين الحاضرين داخل قفص المحكم، والتي ضمت التقدم بأدلة النفي وعدم إدانة المتهمين بناءً على بطلان التحريات الأمنية التي أجراها أحد ضباط قسم أول المحلة، مستبعد من الشغل وأحيل للاحتياط، نظرًا لتورطه في إحدى القضايا وهو ما أيده المحامون في أوراق ومخاطبات رسمية قدمت إلى هيئة المحكمة.

وناشد المحامون عن المتهمين مرافعتهم ببراءة موكليهم من تهم الاتجار وبيع الأطفال السفاح والرضع، فضلاً بطلان تهمة الاتجار في البشر التي استندت فيها النيابة العامة على تحريات المباحث غير المثبتة، حسب ما ذكر في عريضة جلسات المحاكمة الماضية.

ومن أبرز المتهمين في القضية، فنية تمريض وموظفة بالإدارة الصحية أول المحلة و5 بحاثين في مجال الطب هم "علي. ت"، طبيب نساء وتوليد، و"هشام.ف"، طبيب مسالك بولية، و"نيازي.م" و"فايزة.م" و"إيناس.م" أخصائيين جراحة عامة ونساء والتوليد.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. جلسة النطق بالحكم في قضية بيع الأطفال والاتجار بالبشر بالمحلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن