عميدة صحف مصر: منعت الأستاذ المتهم بالتحرش من دخول الكلية
عميدة صحف مصر: منعت الأستاذ المتهم بالتحرش من دخول الكلية

عميدة صحف مصر: منعت الأستاذ المتهم بالتحرش من دخول الكلية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عميدة صحف مصر: منعت الأستاذ المتهم بالتحرش من دخول الكلية .

صحيفة الوسط - أظهرت الدكتورة جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة مصر، أن الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بالكلية والموقوف عن الشغل والمحال للتحقيق، حاول دخول الكلية والعودة للعمل بحجة أن وقت وقفه عن الشغل القانونية تبلغ، ولكن تم منعه لعدم استلام الكلية أي خطاب رسمي من مجلس التأديب يفيد ذلك.

وأضافت "يسري" في تصريحات لـ"الشروق"، أن الأستاذ المذكور موقوف من الشغل ومتهم بقضايا رشوة وابتزاز جنسي للطالبات فكيف يعود بسهولة للعمل؟، مؤكدة أن كل ما يقال عن عودته للعمل غير صحيح ولم يتم إخطار الكلية بأي شيء.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة مصر، أحال الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام، إلى النيابة العامة في واقعة اتهامه بعدد من الوقائع أبرزها الابتزاز الجنسي مع الطالبات والرشوة ويتم الأستجواب معه في مجلس التأديب بالجامعة.

برجاء اذا اعجبك خبر عميدة صحف مصر: منعت الأستاذ المتهم بالتحرش من دخول الكلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق