تعليم كفر الشيخ: المدارس خالية من الأمراض وإجراءت للحفاظ على سلامة الطلاب
تعليم كفر الشيخ: المدارس خالية من الأمراض وإجراءت للحفاظ على سلامة الطلاب

تعليم كفر الشيخ: المدارس خالية من الأمراض وإجراءت للحفاظ على سلامة الطلاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم كفر الشيخ: المدارس خالية من الأمراض وإجراءت للحفاظ على سلامة الطلاب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ إن مدارس المحافظة خالية من أى أمراض، ولم تظهر أى حالات مرضية سواء كان التهاب السحائى أو غيره، وأنه تفقد مجموع من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.

 

وأضاف عثمان ما تم إرساله من فاكس للإدارات التعليمية إجراء احترازى فقط، للاطمئنان على طلابنا، ويؤدى الإحصائيون والزائرات الصحيات، والأطباء المترددين على المدارس عملهم على أكمل وجه بالإضافة للمرور اليومى على الطلاب للاطمئنان عليهم.

 

وأثبتت فيجيكار حسن مديرة حكومة الطب البيطرى، لـ"صحيفة الوسط"، أنها تتابع المدارس بشكل يومى وتتلقى معلومـات تكشف النقاب عن المدارس خالية تماماً من أى أمراض، ونحن حريصون على سلامة أبنائنا الطلاب.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تعليم كفر الشيخ: المدارس خالية من الأمراض وإجراءت للحفاظ على سلامة الطلاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع