«المصريين الأحرار»يؤكد أن لا بد من فعالية 30 مليون مصري في الانتخابات
«المصريين الأحرار»يؤكد أن لا بد من فعالية 30 مليون مصري في الانتخابات

«المصريين الأحرار»يؤكد أن لا بد من فعالية 30 مليون مصري في الانتخابات حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن لا بد من فعالية 30 مليون مصري في الانتخابات .

صحيفة الوسط - ذكر النائب سلامة الجوهري، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن توجهات الحزب تؤكد ضرورة وجود كل نائب في دائرته بالمحافظة التي يتبعها لحث المواطنين على التصويت في الانتخابات الرئاسية وضرورة المشاركة.

وأضاف الجوهري لـ«التحرير»، أنه يجب توعية المواطنين «بأننا مراقبون من العالم كله، ولا بد من تحسين صورة مصر بالمشاركة الفعالة»، لافتا إلى عقد نواب الحزب حلقات نقاش حول الانتخابات مع المواطنين في النوادي والشوارع، وبمقرات عائلاتهم.

وأشار إلى أن المؤتمرات واللافتات «البنرات» غير كافية لإقناع المواطنين لكن الإقناع يأتي عبر المناقشة المباشرة، لافتا إلى عزم الحزب تنظيم مؤتمرات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وإظهار الإنجازات بشرح سهل للمواطنين، فكثير من المواطنين لا يعلمون شيئًا عن المشروعات التي قام بها الرئيس.

وأضاف أنه لا بد من فعالية 30 مليون مواطن على الأقل في الانتخابات المقبلة لجعل صورة مصر بالخارج جيدة، وعدم السماع للمغرضين بالوصول إلى أهدافهم.

برجاء اذا اعجبك خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن لا بد من فعالية 30 مليون مصري في الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري