رئيس "رياضة النواب" بعد حصوله على جائزة "الأهرام"يؤكد أن وسام شرف للبرلمان
رئيس "رياضة النواب" بعد حصوله على جائزة "الأهرام"يؤكد أن وسام شرف للبرلمان

رئيس "رياضة النواب" بعد حصوله على جائزة "الأهرام"يؤكد أن وسام شرف للبرلمان

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس "رياضة النواب" بعد حصوله على جائزة "الأهرام"يؤكد أن وسام شرف للبرلمان .

صحيفة الوسط - أعرب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن سعادته الغامرة بحصوله على جائزة من مؤسسة الأهرام كأفضل شخصية قيادية رياضية باعتباره صاحب الفضل الأساسي في إصدار قانون الرياضة مما ساهم في استقرار الرياضة المصرية.

وذكر "عامر" في بيان، إن هناك العديد من الشخصيات المصرية المرموقة التي ساهمت في إنجاز هذا التشريع، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الشديد على التصديق على قانون الرياضة بمجرد إقراره من مجلس النواب.

وقدم، الشكر لهيئة مكتب مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لحرصها على إعطاء أولوية قصوى لقانون الرياضة ومناقشته في الجلسات العامة، كما وجه الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحرصه على المشاركة الإيجابية في جميع المناقشات واستجابته لاقتراحات النواب مشيدا بجميع زملائه أعضاء مجلس النواب الذين وافقوا بالإجماع على قانون الرياضة في جلسة تاريخية للبرلمان.

واعتبر النائب، أن حصوله على هذه الجائزة هو وسام شرف لجميع أعضاء البرلمان قائلا: "شكرا لمؤسسة الأهرام العريقة التي تقدر جهود من يعطي لمصر وشعبها".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "رياضة النواب" بعد حصوله على جائزة "الأهرام"يؤكد أن وسام شرف للبرلمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن