"المحافظين" لتركيا: أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة
"المحافظين" لتركيا: أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة

"المحافظين" لتركيا: أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "المحافظين" لتركيا: أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس علي قرطام نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية إن الحزب متضامن مع تصريحات وزارة الخارجية المصرية والتي جاءت رداً على المزاعم التركية حول المنطقة الاقتصادية بشرق المتوسط.

وأضاف "قرطام" لـ"صحيفة الوسط أن أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة وأن الحزب يقف بقوة للتصدي لتلك المحاولات والتي تهدف للنيل من مكتسبات الشعب المصري حيث إن تلك الاتفاقية لا يمكن لأي طرف أن ينازع عليها حيث إنها تتسق وقواعد القانون الدوي وتم إيداعها كاتفاقية دولية بالأمم المتحدة.

واشار إلى أن مثل هذه التصريحات من شأنها أن تمثل تحديا لأمن واستقرار المنطقة وتدعو الشعب المصري وجميع الأحزاب السياسية بمختلف توجهاته بالوقوف بقوة خلف القيادة السياسية والتي تمتلك القدرة على مواجهة تلك التحديات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تضاف لحجم التحديات الضخم التي تتلقي الدولة المصرية وتهدد أمنها واستقرارها.

يأتي ذلك للرد على تصريحات وزير الخارجية التركي بعدم الاعتراف بالاتفاقية البحرية بين مصر وقبرص في المنطقة الاقتصادية الخالصة للبلدين في شرق البحر المتوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر "المحافظين" لتركيا: أي محاولة للمساس بالسيادة المصرية مرفوضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن