"الشؤون العربية" بـ"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس الخارجية
"الشؤون العربية" بـ"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس الخارجية

"الشؤون العربية" بـ"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس الخارجية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الشؤون العربية" بـ"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس الخارجية .

صحيفة الوسط - أشاد حسام رأفت، رئيس لجنة الشئون العربية بحزب المصريين الأحرار بتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيارتة الأخيرة لدولتي عمان والإمارات العربية المتحدة.

وذكر رأفت في بيان الأن: "إن تلك الزيارات استكمال لنجاح الدور المصري على الصعيد الخارجي منذ تولي الرئيس سدة الحكم مصر قبل أربعة أعوام، ولاسيما أن الأشقاء في دول الخليج ودولتي الإمارات وعمان كانوا وما زالوا على العهد المنشود من الوقوف بجانب مصر وسياساتها في التنمية البناءة ومكافحة الإرهاب".

وأضاف: "أن الترابط المشترك المصري العربي هو نتاج روح المحبة والإخاء بين مصر وأشقائها في دول الجوار كما وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقوله عن أشقائنا في الخليج إن أمن مصر القومي من أمن دول الخليج وأنه لا يفصلنا عن أشقائنا سوى بضع لحظات".

واستطرد رأفت: "أن سياسة الرئيس الخارجية دائما ما تؤتى ثمارها بالخير الدائم لمصر وأبنائها ولاسيما وأن لقاء الرئيس السيسي مع المستثمرين في دولتي عمان والإمارات دلالة واضحة على قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية المصرية وما نعيشه الأن من تتويج مشروعات عملاقة وقومية نتائجها مبشرة بالخير في الوقت الراهن وعلى المدى القصير".

برجاء اذا اعجبك خبر "الشؤون العربية" بـ"المصريين الأحرار" يثمن زيارات الرئيس الخارجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن