"بيطري الدقهلية" يحيل جميع العاملية بمجزر شربين للتحقيق
"بيطري الدقهلية" يحيل جميع العاملية بمجزر شربين للتحقيق

"بيطري الدقهلية" يحيل جميع العاملية بمجزر شربين للتحقيق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بيطري الدقهلية" يحيل جميع العاملية بمجزر شربين للتحقيق .

صحيفة الوسط - أمر الدكتور عبدالمنعم المنجي، وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، الأن، بإحالة جميع بحاثين في مجال الطب وإداريين وعاملين مجزر شربين إلى الشؤون القانونية، لعدم تواجدهم جميعًا في الشغل أثناء زيارته المفاجئة.

وزار المنجي، حسب بيان صحفي لمديرية الطب البيطري، مجزر شربين ووجد المجزر واسعًا وليس به أي طبيب أو إداري، فأمر بتحويل جميع العاملين به إلى الشؤون القانونية.

وتوجه المنجي في متابعة ميدانية مفاجئة لمجزر "بساط كريم الدين" وإدارة شربين البيطرية، رافقه خلالها الدكتور السيد الحسنين المتولي مدير عام المجازر والصحة العامة والدكتورة إيمان سماحه، المكتب الفني.

يذكر أن وكيل الوازرة كان قد أصدر 9 تنبيهات على المجازر، منها التشديد بارتداء الزي الرسمي للأطباء، وعدم ارتداء الإداريين والعمال من الشباب الجلباب على أي حال من الأحوال، وضرورة الالتزام بالحضور والانصراف، وعدم غلق المجزر نهائيًا أو الوحدة على أي حال من الأحوال ولا توجد أي مبررات للغلق.

برجاء اذا اعجبك خبر "بيطري الدقهلية" يحيل جميع العاملية بمجزر شربين للتحقيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن