تعليم بنى سويف يؤكد أن تخصيص ميزانية من المحافظة لتنفيذ 7 إبتكارات للطلاب
تعليم بنى سويف يؤكد أن تخصيص ميزانية من المحافظة لتنفيذ 7 إبتكارات للطلاب

تعليم بنى سويف يؤكد أن تخصيص ميزانية من المحافظة لتنفيذ 7 إبتكارات للطلاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم بنى سويف يؤكد أن تخصيص ميزانية من المحافظة لتنفيذ 7 إبتكارات للطلاب .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت محمد حسام وكيل وزارة التربية و التعليم ببنى سويف، على تولى المحافظة نفقات وتكلفة الخطوات العملية لتنفيذ 7 مشروعات وابتكارات لطلاب المدارس وذلك لإخراجها إلى النور والاستفادة من نتائجها فى تنمية الإقتصاد الوطنى.

وأضاف حسام فى بيان له الأن إن المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، أعلن عن إعجابه باختراعات طلاب المدارس، وأقر  تخصيص ميزانية من المحافظة للتطبيقات العملية لسبع منها، حتى يتمكن أصحابها من إنجازها والمشاركة بها فى المعارض والمسابقات الدولية، والحصول على براءات علمية لتستفيد منها الدولة فى دعم اقتصادها.

وتابع حسام إن المحافظ حريص على دعم المبتكرين وكذلك أصحاب المشروعات الصغيرة بقرى المحافظة بما يعود بالنفع على المجتمع وتوفير فرص عمل للشباب وأبناء المراكز السبع الإدارية.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تعليم بنى سويف يؤكد أن تخصيص ميزانية من المحافظة لتنفيذ 7 إبتكارات للطلاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع