أمين «الغد» بالأقصر: طريقة شاملة لدعم موسى مصطفى موسى بمحافظات الصعيد
أمين «الغد» بالأقصر: طريقة شاملة لدعم موسى مصطفى موسى بمحافظات الصعيد

أمين «الغد» بالأقصر: طريقة شاملة لدعم موسى مصطفى موسى بمحافظات الصعيد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين «الغد» بالأقصر: طريقة شاملة لدعم موسى مصطفى موسى بمحافظات الصعيد .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر النوبى أبواللوز، أمين حزب الغد بالأقصر، ومنسق حزب المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى بمحافظات جنوب الصعيد، الأربعاء، إن لجان حزب الغد وضعت طريقة شاملة لدعم مرشحها الرئاسي بالمحافظات وخاصة محافظات جنوب الصعيد.

وأضاف «أبواللوز»، في تصريح له، أن الحملة ستبدأ الدعاية الرسمية في 24 فبراير الحالي حيث تشمل «لافتات وبنرات»، بجانب عقد مجموع من المؤتمرات لشرح البرنامج الانتخابي، مؤكدا أن مرشح حزب الغد حصل على تأييد من مجموع من القبائل العربية، بجانب تأييد مجموع من نقابات الفلاحين.

وتابع: «كل ما يهمنا في هذه الفترة هو حث الناخبين على التوجه للجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم للوقوف بجانب الدولة ضد المتأمرين والمتربصين بأمن واستقرار البلد، وإظهار الانتخابات بأنها عرس ديمقراطى يسهم فيه جميع فئات الشعب وإظهار الوجه الحضاري امام دول العالم»، مؤكدا أن أهالي الصعيد أحرص الناس على قوة وتماسك دولتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين «الغد» بالأقصر: طريقة شاملة لدعم موسى مصطفى موسى بمحافظات الصعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم