«تعليم كفر الشيخ» تنفي انتشار الالتهاب السحائي بالمدارس
«تعليم كفر الشيخ» تنفي انتشار الالتهاب السحائي بالمدارس

«تعليم كفر الشيخ» تنفي انتشار الالتهاب السحائي بالمدارس حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تعليم كفر الشيخ» تنفي انتشار الالتهاب السحائي بالمدارس .

صحيفة الوسط - نفى محمد سليمان، مدير المركز الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، انتشار فيروس "الالتهاب السحائي الوبائي"، بين التلاميذ، في مدارس حكومة دسوق التعليمية، أو أي من مدارس المحافظة.

وذكر سليمان، في تصريح خاص لـ"التحرير"، الأن الأربعاء، إن كل ما يتردد في هذا الشأن عارٍ تماما عن الصحة، مؤكدا أنه لا توجد مدرسة واحد في كفر الشيخ ينتشر بها الوباء.

وقد كانت الإدارة التعليمية بدسوق في محافظة كفر الشيخ، نشرت مؤشر "فاكس" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "facebook"، حول مخاوف أولياء الأمور من تعرض أولادهم لإصابة بفيروس "الالتهاب السحائي الوبائي".

وأثبت المنشور ظهور المرض، وأن الفيروس انتشر في مجموع من المدارس، كما حثت الرسالة على اتباع الإرشادات الطبية لكي لا ينتشر المرض بين التلاميذ.

بينما أثبت سليمان، أن الفاكس الذي نشرته حكومة دسوق على صفحتها، نُشر عن طريق الخطأ، وأنه قد تمت إزالته.

كما نفت الدكتورة فيديكار البدوي، مدير عام الطب الوقائي بكفر الشيخ، ظهور أي إصابات بالإلتهاب السحائي في أي مدرسة على مستوي المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر «تعليم كفر الشيخ» تنفي انتشار الالتهاب السحائي بالمدارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري