محافظ مصر يطلق مبادرة "خليك زي آدم" بجامعة عين شمس.. صور
محافظ مصر يطلق مبادرة "خليك زي آدم" بجامعة عين شمس.. صور

محافظ مصر يطلق مبادرة "خليك زي آدم" بجامعة عين شمس.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ مصر يطلق مبادرة "خليك زي آدم" بجامعة عين شمس.. صور .

صحيفة الوسط - شهد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ مصر، صباح الأن الأربعاء، تتويج تجمعات مبادرة التوعية "خليك زى آدم .. ما ترميش حاجة على الأرض" بجامعة عين شمس، التى تبنتها محافظة مصر، وكان بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ونوابه لشئون المجتمع وتنمية البيئة، وشؤون التعليم والطلاب.

وانطلقت تجمعات الحملة أمام قصر الزعفران الإدارى بمشاركة مجموع من الطلاب والأساتذة الذين حرصوا على نشر الوعي السلوكي بين الطلبة الجامعيين بأهمية النظافة واتباع السلوكيات الإيجابية فى الحفاظ على البيئة داخل الحرم الجامعى وخارج أسواره .

وذكر المحافظ "إننا كمصريين يجب أن نتباهى دائما بجمال بلدنا، والتى تمتلك عاصمة لها عراقة وحضارات تجعلها فى مقدمة عواصم العالم الكبرى، ومن هنا جاءت أهمية الحملات التوعوية لفئات المجتمع وإقناعهم بالممارسات السليمة والسلوك الحميد ونشر ثقافة التغيير للحفاظ على نظافة البيئة"، مشيراَ الى أن مبادرة "خليك زى آدم" التى أطلقتها محافظة مصر تمت بفكر شبابي وأشرف عليها بالمتابعة شركة من شباب المحافظة بمختلف الادارات.

ولفت إلى أن المبادرة اثمرت نتائجها الإيجابية بالانتشار بكافة ربوع أحياء مصر من خلال تطبيق فعاليتها بمشاركة جميع فئات المواطنين المختلفة من طلاب مدارس وشباب وسيدات وكبار وأعضاء جمعيات أهلية ايمانا بدور المواطن الحيوي فى مساندة جهود التنفيذيين فى الأرتقاء بالعاصمة .

وأعرب المحافظ عن شكره وامتنانه لجهود مسؤولي جامعة عين شمس فى المشاركة ورعاية تجمعات الحملة ونشرها داخل كافة كليات الجامعة، مؤكدا أن الجامعة العريقة تكشف النقاب عن عن دائما المبادرات الايجابية فى إطار مسئوليتها المجتمعية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ مصر يطلق مبادرة "خليك زي آدم" بجامعة عين شمس.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد