سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد قوة العلاقات المصرية اليمنية فى كافة المجالات
سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد قوة العلاقات المصرية اليمنية فى كافة المجالات

سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد قوة العلاقات المصرية اليمنية فى كافة المجالات

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد قوة العلاقات المصرية اليمنية فى كافة المجالات .

صحيفة الوسط - نفت السفارة اليمنية بالقاهرة اليوم الأربعاء، ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى من تصريحات منسوبة للسفير الدكتور محمد على مارم على قناة بلقيس الفضائية، مؤكدة أن ليس لها أى أساس من الصحة وتهدف للإضرار بالعلاقات المصرية اليمنية.

 

وأكدت السفارة فى بيان على عمق العلاقات اليمنية المصرية، التى لا يمكن أن تتأثر بشائعات رخيصة مضللة من قبل أصحاب الأجندات الخاصة والمشبوهة.

 

وقد سبق وأن أشار السفير اليمنى بالقاهرة إلى دور مصر الريادى فى إدراة الأزمات المختلفة بالمنطقة وثمن دورها فى احتضان الجالية اليمنية وتقديم كافة الخدمات لهم بصدر رحب، موضحا أن هذا ليس بغريب على أم الدنيا.

 

وأكدت أن كل تلك الأكاذيب لا هدف لها سوى الإساءة إلى العلاقات اليمنية المصرية الضاربة بجذورها فى التاريخ، وإذ تؤكد عدم قيام السفير بإجراء أى مقابلات أو مداخلات للقناة المذكورة، وطالبت السفارة وسائل الإعلام بتحرى المصداقية والمهنية فى تداول هكذا أخبار وتحتفظ السفارة والسفير مارم بحقهم القانونى فى مقاضاة أى جهة تقوم بنشر هكذا أكاذيب .

برجاء اذا اعجبك خبر سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد قوة العلاقات المصرية اليمنية فى كافة المجالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع