النائب جمال عقبى: السيسى حقق إعجازا كبيرا والحديث عن زيادة الأسعار شائعات
النائب جمال عقبى: السيسى حقق إعجازا كبيرا والحديث عن زيادة الأسعار شائعات

النائب جمال عقبى: السيسى حقق إعجازا كبيرا والحديث عن زيادة الأسعار شائعات

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب جمال عقبى: السيسى حقق إعجازا كبيرا والحديث عن زيادة الأسعار شائعات .

صحيفة الوسط - قال النائب جمال عقبى وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان إن السيسى تبرع بنصف ممتلكاته لصندوق تحيا مصر حتى ينتبه رجال الأعمال المصريون ويسيرون على نهجه، كما أن السيسى رسخ مبادئ الوحدة الوطنية وقضى على التفرقة بين المسلم والمسيحى والدليل أنه وجه ضربة لداعش فى ليبيا بعد واقعة أخواننا الأقباط.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد لدعم السيسى الذى تنظمه نقابة اتحاد عمال الجيزة المنعقد الآن بمدرسة السعيدية، أن السيسى حقق إعجازا كبيرا على كل المستويات، مؤكدا أن الحديث عن زيادة الأسعار شائعات مغرضة وكلام وهمى من واقع الخيال.

وتابع وكيل لجنة القوى العاملة هناك شائعة جديدة أطلقاها ابن موزة وأردوغان بأن حصة مصر من المياه ستنقص، خرج السيسى وأكد أنه من المستحيل أن تترك مصر شبرا من حصتها بالمياه وتم توقيع اتفاقية تحافظ على حقوقنا، كما أن السيسى طور الجيش حتى أصبح من أقوى الجيوش العالمية.

واستطرد عقبى أن الرئيس السيسى يعمل بمفرده، وكل ما يشغله أن تكون مصر من الدول العظمى، ولولا قرارات الإصلاح الاقتصادى كانت مصر قد أعلنت إفلاسها، والآن أقوى احتياطى فى تاريخ مصر تحقق فى عهد السيسى.

واختتم حديثه بترديد عبارة عاش "الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحيا مصر، ومن أجل مصر نشارك يوم الوفاء ليكمل السيسى فترته".

برجاء اذا اعجبك خبر النائب جمال عقبى: السيسى حقق إعجازا كبيرا والحديث عن زيادة الأسعار شائعات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع