"طاقة البرلمان" تناقش 4 طلبات إحاطة لوزير الكهرباء الاثنين المقبل
"طاقة البرلمان" تناقش 4 طلبات إحاطة لوزير الكهرباء الاثنين المقبل

"طاقة البرلمان" تناقش 4 طلبات إحاطة لوزير الكهرباء الاثنين المقبل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "طاقة البرلمان" تناقش 4 طلبات إحاطة لوزير الكهرباء الاثنين المقبل .

صحيفة الوسط - تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة المهندس طلعت السويدى، يوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة 4 طلبات إحاطة مقدمة من النواب. الموجهة لوزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، في بينها طلب النائب عبد الكريم زكريا بشأن عدم صيانة اكشاك ومحولات الكهرباء في مركزي أبنوب والفتح بمحافظة أسيوط منذ سنوات.

كما تناقش اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب رزق راغب ضيف الله، بشأن معاناة أهالي بعض قري قطاع مريوط وبنجر السكر ومنظقة النهضة بمحافظة الاسكندرية، من تبعية الكهرباء بتلك المناطق لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء رغم تبعيتها إداريا لمحافظة الاسكندرية مما يثير الكثير من المشاكل٠

وتبحث اللجنة خلال اجتماعها الثانى يوم الأحد القادم، طلب الاحاطة المقدم من النائب عامر الحناوى بشأن الأسباب التي تؤجل إنشاء محطة محولات كهرباء بنبان - دراو بمحافظة أسوان، والطلب المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين بشأن الإجراءات التي اتخذتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لإحلال المحولات الكهربائية ورفع قدرتها في العديد من المدن والمراكز بالمحافظات.

برجاء اذا اعجبك خبر "طاقة البرلمان" تناقش 4 طلبات إحاطة لوزير الكهرباء الاثنين المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع