حصر المنازل المطلوب هدمها وتطويرها في المناطق القديمة بالغردقة 
حصر المنازل المطلوب هدمها وتطويرها في المناطق القديمة بالغردقة 

حصر المنازل المطلوب هدمها وتطويرها في المناطق القديمة بالغردقة 

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصر المنازل المطلوب هدمها وتطويرها في المناطق القديمة بالغردقة  .

صحيفة الوسط - شدد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، على ضرورة حصر كافة المنازل المطلوب هدمها والمطلوب تطويرها في المناطق القديمة، بدءً من منطقة الملاحة.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي لموقف عمارات بديل العشوائيات، مؤكدًا على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بها، حتى يتم تسليمها للمواطنين في القريب العاجل، موضحًا أن هذا المشروع يدخل ضمن طريقة المحافظة للقضاء على العشوائيات بمختلف مدنها.

وشدد المحافظ على جهاز التعمير بسرعة الانتهاء من البنية التحتية للمساكن البديلة للعشوائيات بجميع مدن المحافظة، مؤكدًا ضرورة الانتهاء من أعمال توصيل وتركيب كافة المرافق الخاصة بمشروعات تطوير العشوائيات من كهرباء ومياه شرب وخطوط الغاز والتليفونات وغيرها من المرافق، والتي تواكب قرابة انتهاء أعمال الإنشاءات وتسليم كافة الوحدات، مؤكدًا على ضرورة تغيير واستبدال جميع كشافات الإنارة الصوديوم بكشافات موفرة للطاقة "ليد لايت"، توفيرًا للكهرباء وإعطاء منظر جمالي لكل مناطق وشوارع مدن المحافظة.

وأثبت عبدالله خلال الاجتماع على أن هذا المشروع بديل العشوائيات التي تتم بجميع مدن المحافظة سيساهم بشكل كبير في القضاء على المناطق العشوائية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظة قطعت شوطًا كبيرًا في تلك المشروعات لكي تكون محافظة البحر الأحمر خالية من العشوائيات.

وفي ذات السياق أثبت المحافظ على أهمية التنسيق بين الجميع في مختلف القطاعات حتى نصل إلى الهدف المنشود بظهور المحافظة في أبهى صورها، وبما يليق بها كونها أحد أهم المقاصد السياحية المصرية.

حضر الاجتماع عبدالفتاح تمام السكرتير العام، واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، وبعض رؤساء المدن، وجميع ممثلي المديريات المختلفة وشركة المقاولون العرب وممثل شركة أرك بلان، بالإضافة إلى القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر حصر المنازل المطلوب هدمها وتطويرها في المناطق القديمة بالغردقة  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن