«سعفان»يؤكد أن أسرة «إبراهيم» المتوفي في وَاقِع بإيطاليا تستحق مكافأة لمرة واحدة
«سعفان»يؤكد أن أسرة «إبراهيم» المتوفي في وَاقِع بإيطاليا تستحق مكافأة لمرة واحدة

«سعفان»يؤكد أن أسرة «إبراهيم» المتوفي في وَاقِع بإيطاليا تستحق مكافأة لمرة واحدة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سعفان»يؤكد أن أسرة «إبراهيم» المتوفي في وَاقِع بإيطاليا تستحق مكافأة لمرة واحدة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه ، محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب المواطن (حسن .ع .ح) من أجهور الصغرى محافظة القليوبية في الحصول علي مستحقات شقيقه (إبراهيم) 49 عاما الذي توفي في 18 يناير 2018 أثر وَاقِع سير في مدينة تورينو بالشمال الإيطالي، ويعول أسرة مكونة من زوجة وأربعة أطفال تقيم بمصر.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه تمت مراجعة الملف التأميني للمواطن مع هيئة التأمينات الإيطالية «الأنبس»، وقد كانت النتيجة أن أسرة المواطن لا يستحق معاشا كاملا لعدم خضوعه آخر 5 سنوات لمظلة التأمينات، ولكن تستحق مكافأة لمرة واحدة لم تحدد قيمتها بعد.

وتم قام مكتب التمثيل العمالي بالتواصل بأسرة المتوفي وإبلاغهم بالمستندات المطلوبة لصرف المكافأة فورا، كما ينسق سير التحقيقات والإجراءات القانونية حيث أن الوفاة نتيجة وَاقِع سير.

برجاء اذا اعجبك خبر «سعفان»يؤكد أن أسرة «إبراهيم» المتوفي في وَاقِع بإيطاليا تستحق مكافأة لمرة واحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم