بدء تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بقنا.. فيديو
بدء تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بقنا.. فيديو

بدء تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بقنا.. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بقنا.. فيديو .

صحيفة الوسط - انطلقت، ظهر الأن "السبت"، تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة ولاية ثانية والذي تنظمه جمعية "من أجل مصر" وحملة "كلنا معاك" بقاعة المؤتمرات الكبري بأحد فنادق مدينة قنا.

ويشارك في المؤتمر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، ووزير الخارجية الأسبق محمد العرابي، والنائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والإذاعي الكبير فهمي عمر، عضو المجلس الأعلى للإعلام، والنائب الكاتب الصحفي مصطفي بكري، ومدير رصـد جريدة الأهرام الصحفي، أشرف العشري، واللواء طارق عبد الباسط عبد الصمدن وأعضاء مجلس النواب عن محافظة قنا وعدد كبير من القيادات الشعبية والنسائية والشبابية.

أنطلق المؤتمر بتلاوة بعض آيات الذكر الحكيم بصوت اللواء طارق عبد الباسط عبد الصمد ثم السلام الوطني الجمهوري.

وذكر أسامة الهواري منسق جمعية من أجل مصر وحملة كلنا معاك بمحافظة قنا، إن الحملة حققت خلال الفترة الماضية أستطلاع ملموسة على أرض الواقع، حيث كانت قنا أول محافظة تحقق المطلوب منها من التوكيلات الرئاسية وتسليمها في أقل من ٤٨ ساعة.

وأثبت على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل قوة لمواجهة ما يحاك ضد صحيفة الوسط من مؤامرات ومخططات تهدف للنيل من مصر، معاهدا الرئيس السيسي بأن قنا وشعبها بكل طوائفه سيخرجون بأعداد لم تتحقق طيلة الانتخابات الماضية وأعلي تصويت لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لتكون مؤشر قوية لكل دول العالم بأن مصر لم ولن يستطيعوا النيل منها تحت قيادة الرئيس السيسي.

من ناحيته ذكر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق: "علينا أن نتذكر مقولة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بعد ثورة ٣٠ يونيو بأن مصر المزيد ٢٥ عاما لتحقيق الاستقرار ولكن الرئيس السيسي أعاد الاستقرار والأمن والأمان في زمن قصير للغاية وحقق إنجازات ضخمة في أقل من ٤ سنوات فضلا عن اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالقرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية والسعي لخلق مجتمعات عمرانية جديدة".

وأثبت وزير التنمية المحلية، على اهتمام الدولة الكبير بتحقيق التنمية الحقيقية، مشيرا إلى أن من أهم المشروعات في هذا الإطار مشروع المثلث الذهبي بمحافظة قنا.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في عمليات التنمية والتطوير وخاصة محافظة قنا، منوهًا بأن الرئيس سعي لترسيم الحدود مع الدول المجاورة بهدف الحفاظ على ثروات مصر معلنا عن تطوعه لمتابعة العملية الانتخابية من محافظة قنا لثقته في أهلها ووعيهم بخطورة المرحلة المقبلة ودعمه الرئيس السيسي من خلال التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء تجمعات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بقنا.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد