أبو العينين وشبكة قنوات وموقع «صدى البلد»يؤكد أن ندعم ونفخر بمعركة الحسم ضد الإرهاب
أبو العينين وشبكة قنوات وموقع «صدى البلد»يؤكد أن ندعم ونفخر بمعركة الحسم ضد الإرهاب

أبو العينين وشبكة قنوات وموقع «صدى البلد»يؤكد أن ندعم ونفخر بمعركة الحسم ضد الإرهاب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو العينين وشبكة قنوات وموقع «صدى البلد»يؤكد أن ندعم ونفخر بمعركة الحسم ضد الإرهاب .

صحيفة الوسط - وجّه شاب الأعمال محمد أبو العينين، وشبكة قنوات وموقع "صدى البلد" الإخبارى، تحية إجلال وتقدير، إلى قوات إنفاذ القانون؛ لجهودهم في مجابهة الإرهاب في سيناء.

أكّد "أبو العينين"، فخر كل مصرى بعملية الاستنفار والاستعداد القصوى، التي تُعد أكبر عملية عسكرية على أرض مصر منذ انتصارات 1973؛ لتسطر انتصارًا حـديثًا وقضاء شاملًا علي قوي الشر، فهذه حرب الحسم ضد الإرهاب الأسود وذيوله.

وذكر شاب الأعمال، في بيان له الأن، السبت، "نؤكد ثقتنا في قدرة القوات المسلحة والشرطة على اقتلاع جذور الإرهاب من أرض مصر؛ تنفيذًا لتكليف القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي".

وأضاف "كل الدعوات لجنودنا بالنصر بالأنتصار والغلبة حيث تخوض القوات المسلحة حرب شرسة مع عناصر الإرهاب المتجمعة مؤخرا والمدعومة من أكبر 7 أجهزة مخابرات عالمية بعد أن أدت العناصر المتطرفة مهامها السابقة في افغانستان وباكستان و بغداد وليبيا وسوريا ".

واختتم مطالبا المصريين بالدعاء لقواتنا المسلحة مشيرا إلى أن الأمن مقدم على الطعام حيث ذكر الله تعالي على لسان نبي الله إبراهيم: " وإذ ذكر إبراهيم رب اجعل هذا البلد آمنا وأرزق أهله من الثمرات " ، وذكر نبي الله يوسف لأهله " ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين "، و ما ذكر النبي محمد صلى الله عليه وسلم: " من أصبح آمنا فى سربه معاف فى بدنه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا"..حفظ الله مصر شعبا وجيشًا وقيادة.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو العينين وشبكة قنوات وموقع «صدى البلد»يؤكد أن ندعم ونفخر بمعركة الحسم ضد الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد