توقيع الكشف الطبي المجاني علي 1978مريض بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية
توقيع الكشف الطبي المجاني علي 1978مريض بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية

توقيع الكشف الطبي المجاني علي 1978مريض بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توقيع الكشف الطبي المجاني علي 1978مريض بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، توقيع الكشف الطبي علي مجموع 1978مريض، وصرف العلاج اللازم لهم في سياراة طبية مجانية بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية، مشيراً إلي أن هذه القافلة ضمن سلسلة قوافل علاجية أخرى تجوب أرجاء المحافظة للوصول للمناطق و القرى الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات الطبية.

وأشار المحافظ أن الهدف من القوافل الطبية هو الكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها وتوعية الأهالي بكيفية التعامل مع أي مرض وحصر حالات الأمراض المزمنة للعلاج على نفقة الدولة، مؤكداً على استمرارها على مدار العام وفق طريقة شاملة تغطى نطاق المحافظة.

ويذكر أنه تم تنفيذ سياراة طبية بقرية بحر البقر2، مركز الحسينية و توقيع الكشف الطبي على 1978 مريض، ضم 99 حالة جراحة، 339 أطفال،193 أمراض قلب، 300 باطنة، 136 نساء، 279 جلدية، 284 عظام، 207 أنف وأذن، 141أسنان، بمشاركة أخصائيين في تخصصات مختلفة، ومعمل دم كامل، ومعمل طفيليات، وجهاز أشعة عادية، وجهاز أشعة تلفزيونية، كما تم تحويل 14 مريض لمستشفيات الحسينية والصالحية لإستكمال إجراءات تجهيزهم لإجراء عمليات.

فيما أعرب الأهالي عن سعادتهم لتنظيم قوافل طبية مجانية تقوم بتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج مؤكدين، أنها تضم بحاثين في مجال الطب مهرة في كافة التخصصات الطبية.

برجاء اذا اعجبك خبر توقيع الكشف الطبي المجاني علي 1978مريض بقرية بحر البقر2 مركز الحسينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن