لجنة لإختيار رئيس وسكرتير وحدات محلية قروية بمركزي كفر صقر والحسينية
لجنة لإختيار رئيس وسكرتير وحدات محلية قروية بمركزي كفر صقر والحسينية

لجنة لإختيار رئيس وسكرتير وحدات محلية قروية بمركزي كفر صقر والحسينية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجنة لإختيار رئيس وسكرتير وحدات محلية قروية بمركزي كفر صقر والحسينية .

صحيفة الوسط - أثبت اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن اختبارات اختيار القيادات بجميع قطاعات الشغل تهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح، لشغل الوظيفة، ويأتي ذلك ضمن طريقة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى سُلُوك دولاب الشغل الحكومي.

جاء ذلك خلال ترأسه لجنه لاختيار مجموع من المتقدمين والبالغ عددهم " 5" لشغل وظيفة سكرتير وحدة محلية قروية لكلاً من (الظواهرية - قصاصين الشرق) التابعتين لرئاسة مركز ومدينة الحسينية لاختيار الأكفا والأنسب للإرتقاء بمنظومة الشغل.

كما ترأس المحافظ لجنة لإختبار مجموع من المتقدمين والبالغ عددهم "10" لشغل وظيفة رئيس وحدة محلية قروية لكلاً من (الهجارسة – الموانسة– حانوت) بمركز ومدينة كفر صقر.

أشار المحافظ أن معايير الاختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل وظيفة القطاع، الذي يعمل به بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها، وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي فضلاً عن معلومـات تقدير الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة، التي يعمل بها وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدار قدرته على تَسْوِيَة المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة إتخاذ القرار.

 

برجاء اذا اعجبك خبر لجنة لإختيار رئيس وسكرتير وحدات محلية قروية بمركزي كفر صقر والحسينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن