إحالة 3 حراس أمن للتحقيق لتغيبهم عن عملهم ليلا بمدارس كفر سعد بدمياط
إحالة 3 حراس أمن للتحقيق لتغيبهم عن عملهم ليلا بمدارس كفر سعد بدمياط

إحالة 3 حراس أمن للتحقيق لتغيبهم عن عملهم ليلا بمدارس كفر سعد بدمياط حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحالة 3 حراس أمن للتحقيق لتغيبهم عن عملهم ليلا بمدارس كفر سعد بدمياط .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أقر بكر عيد مدير عام حكومة كفرسعد التعليمية بمحافظة دمياط ، بتشكيل لجنتى متابعة ليلية للمرور على المدارس، والتأكد من تَعَهّد تواجد حارس الأمن ليلا.

 

حيث قام  بكر عيد مدير عام الإدارة، وعصام البرقى وكيل الإدارة بالمرور ليلا على مجموع من المدارس، وقاما بنقل وتحويل مجموع من حراس الأمن للشئون القانونية، لعدم تواجدهم بمدارسهم  ليلا، وهم حراس أمن مدارس: "الشهيد محمد رضا شبانة للتعليم الأساسى بالتوفيقية، السعيدية البحرية الثانوية والتجارية، السعيدية القبلية الابتدائية".

 

كما قدم مدير الإدارة التعليمية الشكر لحراس الأمن بمدارس:  عزبة خمسة الإبتدائية ، الإسماعيلية الإبتدائية والإعدادية، السعيدية البحرية الإبتدائية والإعدادية و ذلك لحرصهم على المؤسسة  التعليمية و تواجدهم بأماكنهم.

 

ياتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط والسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط  بالحفاظ على جميع المؤسسات التعليمية بنطاق المحافظة.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إحالة 3 حراس أمن للتحقيق لتغيبهم عن عملهم ليلا بمدارس كفر سعد بدمياط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع